أخبار نادي الزمالك

انفراد..تعرف علي قائمة جروس للراحلين عن الزمالك والأسماء المطلوب التعاقد معها

“كريستيان جروس” يستقر علي تدعيمات الزمالك والراحلين في يناير

 

أستقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل شبه نهائي علي تدعيمات الفريق التي يريدها جروس في يناير.

حيث جاء أول تدعيمات الفريق في خط الدفاع، وطرح جروس عدداً من الأسماء أهمها ثنائي نادي الإسماعيلي “باهر المحمدي، ومحمود متولي”، ومحمد الشبيني مدافع حرس الحدود، ويسعي مسئولو الزمالك لحسم صفقتين أو صفقة علي أقل تقدير في هذا المركز.

والذي يعد من المراكز الذي لايجيد اللعب بها سوي ثلاثة لاعبين فقط داخل الفريق الأبيض، وهم “محمود علاء، والونش، ومحمد عبدالغني”.

وجاءت ثاني التدعيمات في مركز الظهير الأيسر، حيث يرغب جروس بشدة في دعم هذا المركز الذي يعد أحد أضعف المراكز داخل الفريق، وذلك في ظل المستوي المتواضع الذي ظهر علية الثنائي “بهاء مجدي، وأحمد فتوح”.

ومن الأسماء المرشحة للإنضمام لصفوف الأبيض لتدعيم هذا المركز في يناير القادم: “محمود وحيد ظهير ايسر المقاصة، ومحمد عبدالشافي لاعب نادي أهلي جدة السعودي، وعاصم صلاح ظهير أيسر الجيش”، بالإضافة إلي الحسيني سمير الشهير بجيلبرتو ظهير أيسر نادي الألومنيوم. الي جوار نجويم نجم الجونة

أما في مركز الهجوم والذي يُعد من أهم المراكز في الفريق وأضعفها وهو مركز الهجوم فيرغب جروس في التعاقد مع مهاجم صريح نظراً لوجود نقص حاد في هذا المركز الذي يجيد فيه اللعب لاعبان فقط هم: “كاسونجو كابونجو وعمر السعيد.

وذلك بعكس مركز صناع اللعب المتخم بالنجوم ومن الأسماء التي يرغب الخواجة السويسري في التعاقد معها: عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، وإمام عمر مهاجم الحدود وزميله النيجيري موسيس، بالإضافة الي جيبور مهاجم نادي الوداد البيضاوي المغربي.

أسماء طرحها كريستيان جروس للرحيل عن الزمالك

وفي سياق أخر هناك رغبة من السويسري في رحيل بعض اللاعبين في يناير وهم: محمود عبدالعاطي دونجا، وأحمد مدبولي، وعبدالله جمعة، والمغربي حميد أحداد، ومصطفى فتحي.

حيث يسعي مسؤولي الزمالك للإستفادة فنياً وليس ماديًا فقط من إعارة تلك الأسماء لبعض الأندية،ف يرغبون في استغلال تلك الإعارات في إنهاء بعض الصفقات والتدعيمات عن طريق المقايضة.

الوسوم
لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق